الكاتب " علاء أحمد " يعلن عن أحدث رواياته "هوي القلب" وميعاد اصدارها




يصرح الكاتب "  علاء أحمد " والروائي عن روايته الجديده باسم " هوي القلب " والذي مقرر سوف يعرضه في معرض الكتاب المقبل أو علي حسب انتهاؤه من  كتابته الي أنه ايضا يقول في أحد تصريحاته انه ينوي تحويل هذه الرواية لعمل فني يحمل قيمتة .

حيث ان هذه الرواية تحكي عن تفاصيل قصة اجتماعيه ورومانسية وتدور حول قصة حب حقيقه ويحتويها الازمات والمشاكل بين اطراف القصة واما يدور حولهم من مشاكل الحياة ومتاعبها .

وعلي حسب تصريحاته انها ثاني روايه له بعد رواية " تاج الحياة " والتي كانت قصيرة وكشئ تجريبي له الا التي  كان رأي القراء فيها والمتابعين انها رواية ذو قيمه ونالت اعجابهم.

ويصرح أيضا الكاتب الشاب "علاء أحمد  " ان الكتابه شئ عظيم وقيم وان الكتابه مفيدة للانسان حيث تجعله انسان مبتكر ويشعر بابداعه الادبي كما أيضا تغذي الروح والعقل وتجعله انسانا عاقلا ذو تفكير مبدع .

ويصرح أيضا لموجز اليوم : انه يعمل كخبير الالكتروني الا ان هذا لا يمنعه عن ممارسة هوايته المفضله وهي ممارسة الكتابه الادبيه .

"وانه مر بصعاب وايام كثيرة في التروي في كتابة هذه الرواية حيث كان يغتنم بكثير من الاعمال والظروف المحيطه التي كانت تشتته حتي استقر علي ماتحتويه الرواية اخيرا "

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم